اخبار فلسطينيةالاخبار الرئيسية

عاجل … عائلة المغدورة شهد بدارنة تنشر بياناً للرأي العام

نشرت عائلة المغدورة شهد معتصم بدارنة بياناً للرأي العام جاء فيه..

نشرت عائلة المغدورة شهد معتصم بدارنة بياناً للرأي العام جاء فيه..

قال تعالى”الان حصحص الحق” صدق الله العظيم

لقد هزت جريمة اغتيال وقتل إبنتنا “شهد معتصم بدارنة” ضمير كل حر من أبناء شعبنا الفلسطيني، عبرنا نحن عشيرة البدارنة وأبو بكر منذ اللحظة الاولى حرصنا الكامل على أهمية ملاحقة الجاني وإلقاء القبض عليه واحالته الى الجهات القضائية المختصة لمحاسبته وفقا للقانون، اليوم نعلن للرأي العام وبعد ان قام المجرم بالادلاء باعترافاته حول ارتكابه للجريمة البشعة والغادرة لابنتنا شهد، المسائل التالية:

إن عمل القاتل المجرم في جهاز المخابرات لم يمنع أجهزة الأمن وانفاذ القانون من توقيفه والتحقيق معه واحالته الى الجهات المختصة بل ان كل من وزير الداخلية ورئيس جهاز المخابرات ومدير عام جهاز الاستخبارات قد اكدوا لوالد الفقيدة ومنذ اللحظة الاولى لاعتقال المشتبه به أن السلطة والأجهزة الامنية لا يمكن ان تشكل غطاءا لاي جريمة وأن الاجهزة الامنية ستعمل على اظهار الحقيقة للجمهور بأسرع وقت ممكن.

طالما أن المجرم قد إعترف بارتكابه للجريمة البشعة والنتنه ولطالما أن جهاز المخابرات العامة قام مشكوراً بفصله من الجهاز وفقاً للبيان الصادر عن الجهاز بتاريخ 21/10/2023، فاننا نؤكد على أن القانون هو سيد الموقف، وأن قرار احالة المجرم وقاتل ابنتنا وفقا للاصول الى الجهات القضائية المختصة ومن ثم ايقاع أقصى درجات العقوبة بحقه هو الرسالة والجواب لكل من تسول له نفسه الاعتداء على حياة الابرياء.

نؤكد نحن عشيرة بدارنة وابو بكر اننا لن نتنازل عن حق ابنتنا بأي شكل من الأشكال وسنستمر بملاحقة المجرم قانونياً وعشائرياً بما يعزز من السلم الأهلي ويحمي حقوق إبنتنا، وضمان محاسبة المجرم، وبذات الوقت نقول لكل من تسول له نفسه مهما كان موقعه وصفته بارتكاب جريمة بحق أي انسان برئ انه لن يفلت من العقاب ولن يتم التسامح معه لا قانونياً ولا عشائرياً.

تثمن عائلة بدارنة وأبو بكر سرعة إلقاء القبض على الجاني من قبل الأجهزة الأمنية والمهنية العالية التي ابدتها طواقم العمل ولجنة التحقيق مع الجاني من قبل الأجهزة الأمنية .

لا يسعنا نحن عشيرة بدارنة وال أبو بكر إلا أن نشكر كل من عزام الاحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وزياد هب الريح وزير الداخلية وزكريا مصلح مدير الاستخبارات العسكرية وماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة ويوسف الحلو مدير عام الشرطة ومدير المباحث العامة العميد اياد اشتية ومدير شرطة محافظة رام الله والبيرة العميد علاء شلبي واللجنة الامنية المكلفة بالتحقيق في الجريمة فرداً فرداً، على قيامهم بدورهم بالكشف عن الجاني واعترافه واحالته وفقاً للاصول والقانون للجهات القضائية المختصة.

كما تقف عشيرة بدارنة وأبو بكر باجلال واحترام وتقدير وشكر جزيل لكل من وقف معهم وساندهم في مصابهم الجلل خاصة عائلات وفعاليات مدينة ومحافظة جنين وابناء جنين في محافظة رام الله والبيرة ومؤسسات المجتمع المدني ووزارة المرأة واصدقاء وصديقات الفقيدة والعائلة وكل الغيورين على حماية الحقوق وصون الحق في الحياة.

إن وقوف أبناء شعبنا بكافة اطيافه مع عائلة المغدورة رغم قساوة الظروف وخصوصيتها يدلل على أصالة شعبنا وطيبة أصله، وأنه يرفض المساومة على الحقيقة وتحقيق العدالة.

في الختام نترحم على ارواح شهداء شعبنا في غزة العزة وفي الضفة الشامخة وفي القدس قبلتنا وروح قضيتنا ، وندعو الله الثبات والنصر لشعبنا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى