هام … قطع التيار الكهربائي عن مناطق واسعة لمدة 7 ساعات

أعلنت شركة “كهرباء القدس”، عن قطع التيار الكهربائي عن مناطق واسعة في رام الله والبيرة ومحيطها، يومي السبت والأحد القادمين. وأوضحت الشركة في بيان صادر عنها، أنّ القطع سيمتد من الـ 8:30 صباحًا حتى 3:00 بعد الظهر.

وبحسب البيان، فإن القطع يوم غد السبت سيشمل كسارات الطريفي في الرام، وإسكانات بيت المال والمجاورين، ومحطة التنقية، وجزء من مخيم قلنديا ويشمل منطقة المقبرة، وحارة ساريس والسوق والملعب والمجاورين، وجزء من البيرة، وسطح مرحبا وإسكان المهندسين، ومخيم الجلزون.

ويشمل القطع أيضا أجزاء من بلدة بيرزيت مثل منشار بربار والمجاورين، وعمارات الصالحي، والمتحف، ودوار البريد، ودوار عطارة والمجاورين، وشارع جفنا في بيرزيت، وجامعة بيرزيت.

وأوضح البيان أن القطع يمل أيضا، أجزاء من بيتونيا مثل: قرب مصنع معايعة وعابدين والسجن والمجاورين، وصالات جمزو، ومفرق الحتو، وجزء من شارع اللطرون، ومنطقة الحاووز، وبلدية بيتونيا والمجاورين، وإسكان ملائكة الرحمة، وأبو قادوس، ومخازن يونيبال، ومدارس نور الهدى.

وأشار البيان إلى أن القطع يوم الأحد سيكون في قرى بيت عور الفوقا، وبيت عور التحتا، وبيت لقيا، وبيت نوبا، وخربثا المصباح، وبيت سيرا، وبلدة صفا.

وأهابت الشركة من المواطنين بأخذ الحيطة والحذر أثناء فترة الانقطاع، معتذرة في الوقت ذاته عن هذا الانقطاع في التيار الكهربائي.