اخبار الرياضة

“مباراة المهانة”.. بايرن ميونيخ يكتسح برشلونة بثمانية أهداف

تأهل فريق بايرن ميونيخ الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب إنتصاره المستحق والكبير 8-2 على نظيره فريق برشلونة، في ربع نهائي البطولة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” النور “، علماً أن بايرن ميونيخ سيواجه في نصف النهائي الفائز من مباراة مانشستر سيتي وأولمبيك ليون.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة، حيث أرسل روبيرتو كرة عرضية أبعدها المدافع ثم شتتها نوير، ثم رد بايرن ميونيخ سريعاً بتسجيله هدف التقدم عن طريق، توماس مولر في الدقيقة ” 4 “، بعد كرة عرضية استلمها مولر ثم تصل الى ليفاندوفسكي الذي هيأها الى مولر الذي سددها الشباك.

وفي الدقيقة ” 7 ” سجل برشلونة هدف التعادل عن طريق، دافيد ألابا بالخطأ في مرماه بعد كرة من ألبا حولها ألابا في شباك نوير بالخطأ، ثم سدد سواريز كرة قوية ولكن تصدى لها بثبات نوير، وبعدها أرسل ميسي كرة عرضية من الجانب الأيمن مرت من أمام الجميع ثم أرتطمت في القائم الأيمن للحارس.

ثم أنقذ تير شتيجن مرماه من فرصة خطيرة في الدقيقة ” 26 “، ثم سجل بايرن هدف ثاني عن طريق، ايفان بيريسيتش بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ” 21 “، وبعدها أضاف العملاق البافاري هدف ثالث عن طريق، سيرج جنابري في الدقيقة ” 27 ” بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة ” 31 ” سجل البايرن هدف رابع عن طريق، توماس مولر بعد كرة عرضية من كيميتش حولها مولر في شباك تير شتيجن، وبعدها سدد سواريز كرة سهلة عند الحارس نوير، لينتهي الشوط الأول 4-1.

ومع إنطلاقة الشوط الثاني، خرج سيرجيو روبيرتو ودخل بدلاً منه إنطوان جريزمان، وبعدها مرر مولر كرة الى بيرسيتش الذي سددها لكن نوير تصدى لها بثبات، ثم سجل البايرن هدف خامس عن طريق ليفاندوفسكي لكم الحكم الغاه بداعي التسلل على مولر الذي كان وراء التمريرة للنجم البولندي.

سجل برشلونة هدف ثاني عن طريق، لويس سواريز مستغلاً تمريرة من ألبا قبل أن يدخل منطقة الجزاء ويراوغ ألابا ويسددها في الشباك في الدقيقة ” 57 “، ثم رد بايرن ميونيخ بتسجيله هدف خامس عن طريق، جوشوا كيميتش بعد عرضية من ديفيز حولها كيميتش في الشباك في الدقيقة ” 63 “.

خرج بيريسيتش ودخل بدلاً من كومان في الدقيقة ” 66 “، ثم كاد كومان أن يسجل هدف سادس بعد كرة من ليفاندوفسكي حولها كومان لكن ألبا أبعدها الى ركنية، ثم خرج بوسكيتش ودخل بدلاً منه انسو فاتي، ثم خرج الثنائي جنابري وبواتينج ودخل بدلاً منهما زوله وكوتينيو في الدقيقة ” 75 “.

سجل روبيرت ليفاندوفسكي هدفاً سادساً برأسية بعد كرة عرضية من كوتينيو في الدقيقة ” 82 “، وقد أكدت تقنية الفيديو صحة الهدف، ثم سجل البايرن هدف سابع عن طريق، فيليب كوتينيو مستغلاً تمريرة من مولر، ثم عاد فيليب كوتينيو وسجل الهدف الثامن في الدقيقة ” 89 “، لينتهي اللقاء بعدها 8-2.