اخبار رياضية

محمد صلاح : مدربي خيب املي

تحدث لاعب فريق ليفربول، النجم المصري محمد صلاح، عن خيبة أمله بمدربه يورغن كلوب، وعدة مواضيع من بينها امتداحه مدرب خصمه جوزيه مورينيو.

وتطرق صلاح في لقاء صحفي مع صحيفة “آس” الإسبانية، إلى المباراة السابقة بين فريقه وتوتنهام، التي سجل فيها هدفا ساعد فريقه على الانتصار بنتيجة 2-1.

وعن مورينو قال صلاح إنه عمل معه من قبل، وأنه مدرب كبير يساعد اللاعبين للوصول إلى ما هم عليه الآن، وفق رؤية جيدة حول اللعب بشكل كامل، وها هو فريقه في وصافة الدوري الآن.

وكشف صلاح عن خيبة أمله من قرار مدربه كلوب حينما اختار المدافع الشاب ترينت أليكساندر أرنولد لارتداء شارة القيادة في ليفربول، أمام ميدتيلاند الدنماركي، في دوري أبطال أوروبا، إثر غياب عدد من قادة الفريق.

وقال صلاح إنه كان مستعدا لهذه المهمة، إلا أنها لم تحصل “في النهاية هذا قرار المدرب”. وتوقعت أنباء سابقة إمكانية ارتداء صلاح شارة القيادة في ليفربول.

وعن إصابته الشهيرة في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 التي تسبب بها قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، أكد صلاح أنه تجاوز الموضوع، مضيفا أن جميع ما يحدث لأي لاعب يجعله أكثر قوة في مسيرته.

وتطرق صلاح لمنتخبه المصري، معتبرا مدربه الجديد حسام البدري جيدا وأن هناك تحسنا معه في صفوف اللاعبين الذين هم على علاقة جيدة بين بعضهم، معربا عن أمله في التتويج بكأس أمم إفريقيا هذه المرة.

ولفت إلى أن منتخبه تأهل لكأس أمم أفريقيا التي لم يتوج به منذ نحو 10 سنوات، إلا أنه أكد أن الجميع متحمس للتتويج به مجددا “لأجل الجمهور ولأنفسنا”.

سكاي نيوز عربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى