الاخبار الرئيسيةاخبار الطقس

عاجل … تحديث هام من الراصد الجوي كتلة هوائية حارة تضرب فلسطين

كتلة هوائية حارة تضرب فلسطين خلال الأيام القادمة والأرصاد تحذر

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الأحد 9 يوليو 2023، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة، والتي أظهرت تعرض البلاد إلى كتلة هوائية شديدة الحرارة خلال تلك الفترة.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون الجو لطيفاً في المناطق الجبلية دافئاً في بقية المناطق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الاثنين سيكون حار نسبياً إلى حار ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الثلاثاء القادم سيكون حار نسبياً إلى حار ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم الأربعاء القادم سيتعرض إلى كتلة هوائية حارة إلى شديدة الحرارة وجافة لذا يكون الجو حارًا إلى شديد الحرارة، حيث يتوقع أن تستمر هذه الموجة لعدة أيام، حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود 7 درجات مئوية، الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد، من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة في ساعات الذروة ومن خطر اشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الاعشاب الجافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى