بعد الجدل الكبير..بيان هام من MBC بشأن “رامز مجنون رسمي”

أكدت شبكة MBC السعودية، اليوم الاثنين، أن البرنامج الترفيهي للفنان المصري رامز جلال تحت مسمى “رامز مجنون رسمي” يحظى بنسب مشاهدة قياسية على جميع المنابر والقنوات التي يعرض عليها.

ووفقا لمصدر موثوق في “مجموعة MBC”، فإن البرنامج من إنتاج شركة مسجلة رسميا وقانونيا في دولة الإمارات، وتم تصويره في مدينة دبي، مشيرا إلى أن هذا النمط من البرامج الترفيهية حاضر بقوة عالميًا ويتمتع بشعبية كبيرة على الكثير من التلفزيونات والشبكات الرائدة.

وأضاف: “هذا الأمر ينطبق على برنامج رامز جلال في كل موسم، بدليل أن الحلقتين الأولى والثانية منه لهذا الموسم حظيتا بنسب مُشاهدة قياسية وتفاعلات مليونية”.

وأشار إلى أن برنامج “رامز مجنون رسمي” يتصدر نسب المُشاهَدة، بعدما تخطى عدد مشاهَدات الإعلان الترويجي الخاص بالبرنامج على الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي نحو 34 مليون مُشاهدة حتى الآن.

وشدد المصدر على أن حلقات البرنامج لا تُبث إلا بعد الحصول على موافقة الضيوف المعنيين، وذلك عقب تعرّضهم للمقلب وليس قبله، بحيث تجيز تلك الموافقات عرض الحلقات في إطار من التفاهم المشترك والثقة المُتبادلة.

وجدد المصدر احترام مجموعة “أم بي سي” جمهورها في كل مكان، مع التزامها الدائم توفير محتوى ترفيهي عائلي مميّز وفريد، يلبّي أذواق جمهور الملايين.

وكان برنامج “رامز مجنون رسمي” قد أثار الكثير من الانتقادات الشديدة حول الكم الهائل من العنف والرسائل السيئة التي يبثها البرنامج.

تناقش لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى للاعلام في مصر، عدة تقارير الرصد التي تخص برنامج الفنان المصري رامز جلال الشهير بالمقالب المرعبة واستفزاز ضيوفه تحت مسمى “رامز مجنون رسمي”.

ونقلت صحيفة “اليوم السابع” عن رئيس اللجنة جمال شوقي، تأكيده أن اللجنة تبحث عدة تقارير حول المخالفات الجسيمة التي شابت برنامج “رامز مجنون رسمي”، بالإضافة إلى شكاوى تخص الأداء الإعلامي في تغطية فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، كان قد دعا إلى الالتزام بمعايير الأعمال الدرامية والإعلانات، والتي من ضمنها الالتزام بالكود الأخلاقي والمعايير المهنية والآداب العامة واحترام عقل المشاهد والحرص على قيم وأخلاقيات المجتمع.

المصدر : أخبارك