اخبار فلسطينيةالاخبار الرئيسية

عاجل … فيديو يظهر لحظة اشتباك و اغتياJ الشبان الثلاثه على بوابة الطور في نابلس

3 شهداء برصاص الاحتلال الاسرائيلي في نابلس

استشهد 3 شبان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، في مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة، حيث تم استهدافهم برصاص الاحتلال خلال تواجدهم بمركبة عند بوابة الطور بالمدينة.

تابعوا تطبيق “عرب ٤٨”… سرعة الخبر | دقة المعلومات | عمق التحليلات

وأعلن جيش الاحتلال تصفية 3 شبان فلسطينيين تواجدوا داحل مركبة في نابلس، وذلك بزعم أنهم أطلقوا النار على قوات جيش الاحتلال.

وقالت مراسلة الإذاعة الإسرائيلية الرسمية “كان” إن “الجيش الإسرائيلي قتل 3 مسلحين فلسطينيين أطلقوا النار عند مدخل الحي السامري على جبل جرزيم من داخل مركبة كانوا بها تجاه مجموعة من جنود كتيبة 603، حيث عثر على أسلحة إم-16 في مركبتهم”، على حد زعمها.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فإن الحديث يدور عن 3 مصابين في المركبة، حيث تم احتجازهم من قبل قوات الاحتلال التي منعت طواقم الإسعاف الفلسطينية الوصول إلى المركبة المستهدفة.

وأعلن الهلال الأحمر في نابلس عن إطلاق نار على سيارة عند بوابة الطور، مشيرا إلى أن جيش الاحتلال منع سيارات الإسعاف من الوصول إلى الإصابات.

وأفاد شهود عيان بأن مركبات إسعاف إسرائيلية وصلت مكان الحدث، وبدأت بنقل من بداخل المركبة لجهة مجهولة ودون أن يعرف مصيرهم، وسط انتشار مكثف لجيش الاحتلال، حيث تحتجز قوات الاحتلال جثامين 3 شبان أعدمتهم بدم بارد في نابلس.

وما حصل بالطور، حسب إفادات شهود عيان، فإن الحديث يدور عن كمين محكم لمركبة على متنها شبان، حيث قامت قوات الاحتلال بإطلاق وابل كثيف من الرصاص باتجاه الشبان، ويبدو أنها عملية اغتيال بدم بارد.

وأعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أن قواته قامت بـ “تحييد 3 شبان” في نابلس، وذلك بزعم إطلاقهم النار تجاه قواته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى