“خلي بابا يتدخل”.. اليكم القصة الكاملة لما حدث !!

أثار رد فعل امرأة أردنية داخل مطار الملكة علياء تفاعلا واسعا بين المواطنين، فور علمها بأنها سوف تُنقل مع جميع المسافرين الذين قدموا البلاد إلى مستشفيات خاصة للحجر الصحي مع منع أهاليهم من استقبالهم في المطار.

ويأتي هذا الإجراء الجديد من قبل الحكومة الأردنية احترازيا لمكافحة فيروس كورونا الذي أصاب 16 شخصا بين صفوف مواطنيها.

ووصل إلى مطار الملكة علياء الدولي اليوم الاثنين آلاف الأردنيين والوافدين ومسافرين آخرين من دول أخرى، ليتم حجزهم من أجل نقلهم إلى الحجر الصحي.

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات من داخل المطار إلا أن أبرزها كان فيديو لامرأة أردنية مصدومة من إجراءات حكومة بلادها الصارمة، بعدما علمت أنه سيتم نقلها إلى الحجر.

وظهرت المرأة في الفيديو الذي وثقه أحد الموجودين في المكان وهي تعلق: “خلي بابا يتدخل” لتتحول هذه الجملة إلى حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن ووسائل الإعلام المحلية.

وسخر معلقون من حديث المرأة بالاستنجاد بوالدها لإنقاذها من الموقف، كما انتقد آخرون اعتراضها على الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة الأردنية، وقال عدد منهم إن السيدة يبدو وكأن والدها صاحب منصب رفيع في البلد، مشيرين إلى أنه وحتى في مثل هذه المواقف تدخل الواسطات وأصحاب المناصب، لتتصدر المرأة قائمة الأكثر تداولا في تويتر الأردن.

شاركها