اخبار الطقس

هام من الراصد الجوي … الشتاء يعود من جديد وهذا ما ينتظرنا !!

تتأثر البلاد خلال الأيام القادمة بأجواء شبه شتوية وتكون الحرارة منخفضة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. وتبقى الحرارة دون معدلاتها السنوية العامة بقيم تتراوح بين 5-8 درجات مئوية خاصة نهاية الأسبوع الحالي.

ومن المتوقع ان تبقى الأجواء باردة بشكل لافت في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر خاصة في المناطق االجبلية العالية حيث تهبط الحرارة هناك الى ما دون العشرة درجات مئوية.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الثلاثاء والأيام القادمة:

اليوم الثلاثاء يطرأ إنخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة وتكون الحرارة دون المعدلات السنوية لمثا هذا الوقت من العام بحدود سبعة درجات مئوية، ويسود جو بارد نسبي الى بارد في المناطق الجبلية نهاراً ويسود جو بارد ليلاً.

ويوم غد الأربعاء يبقى الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية ومائل للدفئ في باقي المناطق، وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات من الأمطار في مناطق مختلفة من البلاد نتيجة حوض بارد يؤثر على المنطقة.

وفي يوم الخميس لن يطرأ تغير في درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها السنوية لمثل هذا الوقت من العام بأكثر من ستة درجات مئوية وتكون الفرصة سانحة لتساقط زخات من الأمطار المحلية في مناطق مختلفة من البلاد، ويسود جو بارد في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر.

ويوم الجمعة والسبت من المتوقع ان توالي الحرارة الهبوط بشكل طفيف ويكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً الى بارد ، وتكون الفرصة وخاصة يوم السبت سانحة لتساقط زخات من الأمطار مع أجواء شتوية وبعيدة عن الصورة النمطية الدافئة لشهر نيسان.

والله تعالى أعلى واعلم