اخبار فلسطينيةالاخبار الرئيسية

عزام الأحمد: “آن الأوان لتنفيذ ما قررناه” ولهذا السبب تهاجم “اسرائيل” الرئيس عباس

شدد عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح، عزام الأحمد، صباح اليوم الأربعاء، على أنه قد آن الأوان “لتنفيذ ما قررناه”، في إشارة منه إلى قرارات المجلس المركزي الفلسطيني.

ونقلت إذاعة “صوت فلسطين” عن الأحمد قوله: “بايدن يقول إنه مع حل الدولتين لكن إقامة دولة فلسطينية بعيدة الأفق، ولكن العالم يقول عكس ما يقوله بايد بأن الاستيطان سيدمر حل الدولتين”.

وأضاف الأحمد: “”اسرائيل تواصل سياسة التوسع الاستيطاني وهدم البيوت ومصادر الاراضي، وكل يوم يقومون بالاعلان عن مئات وآلاف الوحدات الاستيطانية لانهم لا يريدون سلام ولا تطبيق قرارات الشرعية الدولية، والولايات الأمريكية المتحدة تشكل لهم غطاء”.

وتابع: “حتى القرارات الدولية التي شاركت امريكا في صياغتها وهي تتحمل مسؤولية اولى عن إقرارها، يتنكروا لها ويضعوا اسرائيل فوق القانون الدولي، فلا حل أمامنا الا الاستمرار بالمقاومة الشعبية والعمل الدبلوماسي وطرق ابواب كل المنظمات الاقليمية والدولية لمحاسبة قادة إسرائيل على الجرائم التي يرتكبونها”.

وأكمل: “منذ أن تقرر اجراء الانتخابات الإسرائيلية مجدداً لاحظوا كم شهيد ارتقى، آخر ذلك شهداء نابلس”.

وعلّق الأحمد على ما جرى بجلسة مجلس الأمن والهجوم الاسرائيلي من قبل مندوبها لمجلس الامن على الرئيس عباس، بالقول: “لأن سياسته ومواقفه تزعجهم لذلك يشنوا حملات متواصلة ضده وضد القيادة الفلسطينية بكاملها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى