اخبار فلسطينيةالاخبار الرئيسية

مدير الشرطة: الأمن لا يكتمل الا بالشراكة مع المواطن

اجتمع اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة في مقر شرطة الحراسات بالطيرة بنواب مدراء الادارات ونواب مدراء شرطة المحافظات والدوائر الرسمية.

وفي بداية الاجتماع نقل السيد اللواء يوسف الحلو تحيات الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء ووزير الداخلية محمد اشتية، حيث أعرب عن فخره واعتزازه بثقة الرئيس بتكليفه لقيادة جهاز الشرطة مؤكداً على أن جهاز الشرطة سيعمل جاهداً لتحقيق الأمن والأمان للمواطنين.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن السيد اللواء أكد خلال الاجتماع على احترام حقوق المواطن وسيادة القانون وأننا سنعمل جاهدين لتقديم الخدمة الأفضل له في اطار القانون .

وأشار الى ضرورة تعزيز الشراكة مع كافة المؤسسات وكافة شرائح المجتمع كون الأمن مسؤولية الجميع، وأن دائرة الأمن تكتمل بالمواطن، ويأتي ذلك من خلال ثقة المواطن بجهاز الشرطة وكافة المؤسسات الأمنية.

وأوضح على أنه يجب التعامل مع كافة المواطنين على نفس المسافة وأننا وجدنا من أجل خدمة المواطن وتطبيق سيادة القانون.

وأكد على ضرورة تعزيز دور الرقابة والمتابعة ورفع قدرات العاملين لدى كافة المرتبات العاملة من أجل تحقيق سرعة الاستجابة لبلاغات المواطنين بهدف توفير الأمن للمواطن ومد يد العون له.

وأضاف اللواء أنه هناك أهمية بالغة لاعتماد التخطيط نهجاً في العمل الشرطي على المستوى الاستراتيجي والتنفيذي وأهمية التقييم والمراجعة المستمرة لهذه الاستراتيجيات .

وكان قد استعرض أهم القضايا التي تخص العمل الشرطي والمؤسسي وضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتحسين جودة الخدمات التي يتم تقديمها للمواطن وأن الشرطة هي الجهة المكلفة بتطبيق القانون وانفاذه، كما وأنها تسعى لمواكبة التطور العلمي للوصول الى شرطة عصرية ومهنية واستخدام التكنولوجيا الحديثة لتطوير الأداء الشرطي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى